الأربعاء، 7 مايو 2008

آه ياجود الحزن

كان لي وقفة مع نفسي..
عندما رأيت مشاعري مترجمة على هذه الصوره..
أراها تبكي.. وأسمعها تنوح..
أرى نفسي وقد توسدت همومي..
كان ضعفي هو دافعي..
كل الشكر لك ..أيها المبدع..
على هذا الاهداء الراقي..

هناك 4 تعليقات:

رجل من زمن الرومانسية يقول...

الحزن .. لغة عصرنا الحاضر

وبطله الأوحد ... قد نختلقه نحن لكن

الأكيد أنه ملازم لكثير منا ....

يخيل لي بأن هناك تشابه كبير بين التصميم

وبين طبيعتي أنا ....

أزال الله عنك الأحزان و أبدلها بأفراح

Saudi Romantic يقول...

الساععه الان 6,19 صباحاً بتوقيت

السعوديه...قبل شويه كن اكتب لواحد

حزين مثلك ( كن جميلاً ترى الوجود جميلا )

عفواً عندي ملاحظه بسيطه انا ما أحب

اني اشارك وما أحد يرد عليه..ارجوا

منك الاهتمام بالمشاركين لو بكلمه من

ورى القلب على سبيل المجامله..

الله يخليك لاتطنشيني ما أبغى مصيري يكون

مثل رجل من زمن الرومانسيه..انا من

هذا الزمان من عصر السسرعه..

يعني لازم تردي ..عموماً انا ساكن جديد

جنبكم هنا وفاتح مدونه غرفتين وصاله

ومخصصها للصور تسعدني زيارتكم انت

ومن يقرأ ردي هذا..لاتشيلي هم لو كان

الوقت متأخر...احنا فاتحين اربعه

وعشرين ساعه..وما انت مجبوره انك تردي

ترى عادي ..حتى لو اخذتي لفه وخرجتي

بدون رد عادي...يكفيني تشريفكم

يااااالله تعبت من الكتابه يالله مع

السلامه ..بس لاتنسي’’

( كن جميلاً ترى الوجود جميلاً )

جود الحزن يقول...

رجل من زمن الرومانسيه

كل منا يرى مشاعره واحاسيه مترجمه


من خلال شي ما...

وان كان هناك اختلاف بيننا...


اشكرك

جود الحزن يقول...

saudi romantic

اشكرك على هذا التواجد المميز

فقط اريد ان ألفت نظرك الى نقطه

مهمه فانا اخي الفاضل لااكتب كلماتي

من وراء قلبي...

ولكنها نابعه من الصميم..

(كن جميلاَ ترى الوجود جميلا)

مقوله احتاج ان اقف عندها كثيراَ

كل الشكر لك ولهذا الحضور الخفيف على النفس