الاثنين، 8 ديسمبر 2008

كل عااااااااااام وانتم بخير



كل عام وانتم بخير ..
وعساكم من عواده..
وأعتذر منكم زواري الأعزاء بسبب تاخري عليكم..
بس اكيد اذا عرفتوا السبب بتفرحون لي..
انا لي شهر اداوم جاتني وظيفه لمدة سنه...
تعاقد مدرسة رياضيات على نفس تخصصي..
يلا باركوا لي بالوظيفه وهنوني بالعيد :)

هناك 10 تعليقات:

شهدالعولقي يقول...

الأخت العزيزة/جود الحزن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله على هذه المدونة الجميلة حقا تفتح نفس قارئها وزائرها فعلا هذا من كرم وجود الحزن..
اسمحي لي أن أزف لك أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى أمة الإسلام باليمن والبركات ومباركة لك الوظيفة جعلها الله بداية الخير والبركة ومنبع لتحقيق الأمنيات ..
تقبلي مروري
ودمت بكل الخير

علي محـمــــــد يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله تبارك الله ..
الحمدلله على سلامتك .. ووالله اني فرحت لما شفت تعليقك عندي .. كل عام وانت وكل اللي تحبينهم بمليون خير ان شاء الله .. والف مبروك على الوظيفه يا ابله جود :)
بس عندي طلب بسيط .. ارجوك رجاء خاص جداً لا تضربي اللي ما يحلون الواجبات وتوصي في الدرجات لا تبخلين عليهم :)
ولا تقاطعينا .

في امان الله

أسرار رجل يقول...

كل عام وانت بخير

ياجود

عيدك مبارك

دمت بحب
وحفظ من الله

أسرار رجل يقول...

الحين لازم تغيرن اسم جود الحزن لي
جود الفرح

الله يفتح لك أبواب الخير و الرزق الحلال

ادام الله عليك هذه النعمة

طفلة العشرين يقول...

كل سنة وانتي طيبة حبيبتي :)

مدونة رائعه ,,

جود الحزن يقول...

الأخت الفاضله شهد العولقي

اشكركِ على تواجدك الذي اثلج صدري

وكل عام وانتِ بالف خير..


اخي العزيز علي محمد..

كل عام وانت بصحه وسلامه..

والله يبارك فيك يارب..

اما الضرب انشاء الله مااضرب لاني ادرس

ثانوي اكبر مني ^_^

وجودك في سماء مدونتي اسعدني كثيرا

كل الود..


اخي العزيز اسرار رجل..

كل عام وانت بالف خير

والله يبارك بأيامك يارب..

لاحرمت تواجدك,,

اختي الفاضله طفلة العشرين..

كل عام وانتِ بخير

كل الحب..

ahmed_k يقول...

الأخت جود
لا أسكت الله لك حسا
ولو إنها جات متأخره
فكل عام وأنت بخير
بمناسبة العيد ورأس السنه الهجريه
ورأس السنه الميلاديه
وبعوده عليكي دوما بالخير والبركات
والف مبروك الوظيفه الجديده

ودمتي بكل خير

علي محـمــــــد يقول...

السلام عليكم

جود ..

يعني ننتظر العيد الجاي عشان ترجعي لنا بموضوع جديد ؟..

طمنينا عنك بس


في امان الله

ahmed_k يقول...

الأخت جودالحزن
لقد طال غيابك عن هنا كثيرا
فعسى أن تكوني بخير وأفضل حال
طمنينا عليكي

هذيان الشوق يقول...

صباح الخير
كلمات تعبر ومشاعر تفيض من الألم والحزن ولكن غيري من احزانك افراح
المدوونه ينبعث منها ريحة العود والكادي
تسلمين غلاتي
ودمتي بخير