الجمعة، 31 يوليو 2009

وهنا حطت أسراب الطيور..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي.. احبائي...
لقد حلقت بعيداً عنكم ...
تنقلت هنا وهناك.. ابتعدت كثيراً..
لكن رغم البعد مازال قلبي ينبض بحبكم...
تشغلنا الحياة تارة.. وتأخذنا ممن نحب تارة أخرى...
تقذفنا في كل الاتجاهات...
لكننا نعووووووووووووود...
كأسراب طيورِ مهاجرة تعود لعالمها...
مع غروب شمسِ بإنتظار يومِ جديد..
وهاأنذا أعود إليكم جديد....
لقدأعادني حبكم لي ودعمكم وسؤالكم عني...
وإن بعدت المسافات...
تقبلوا حبي وتقديري


هناك 7 تعليقات:

ahmed_k يقول...

حمدالله على السلامه يا جود
وإن شاء الله يكون آخر الغيابات
والقادم ثري بالجديد والمفيد على صفحات مدونتك الجميله

تقبلي أخلص أمياتي

جود الحزن يقول...

الله يسلمك أحمد

وان شاء الله يكون العود أحمد...

اشكرك على تواجدك الذي ترك البهجة في نفسي...

كل الحب

أمل حمدي يقول...

حمد الله على سلامتك

واهلا بك ومرحبا

سعدت بزيارتك لنسائم الروح

اتمنى تكرار الزيارة

دمت بكل الخير

Unknown يقول...

عودا حميدا
نورتى المدونة والمدونات العربية كلها

جود الحزن يقول...

ماما أموله...

الله يسلمك ياقلبي

وجودك دعم كبير لي

كل الحب

جود الحزن يقول...

نهر الحب

اشكرك عزيزتي...

وشرف لي تواجدك هنا في مدونتي المتواضعه


كل الحب

جود الحزن يقول...

نهر الحب

اشكرك عزيزتي...

وشرف لي تواجدك هنا في مدونتي المتواضعه


كل الحب