الثلاثاء، 15 أبريل 2008

أنا أبتسم إذن أنا سعيدة



يجهل الكثير منا معنى السعادة الحقة ..

نظن أنها في إبتسامة مغلفة بالحزن..

أو في ضحكة ساخرة..

أكتشفت أن السعادة تكمن في إسعاد الأخرين..

كنت بالمرحلة الثانويه..

فتاة بريئة طائشة..لاتقدر الحياة..

المهم هي سعادتي..ولوكان بالمقابل شقاء الآخرين..

وحدث وقتها لي موقف كلما تذكرته أدمعت عيني..

كانت أعز صديقاتي تمربأوقات عصيبة..

ومشكلات أسرية..ولا تستطيع البوح لأحد سواي..

لكني لم أسألها لماذا هي حزينة؟؟ لماذا اختفت ضحكتها؟؟

كان المهم هو أنا >>أنا أبتسم إذن أنا سعيدة<<

فشلت كل محاولاتها لإخباري..لاأعلم وقتها ماذا حدث لي..

لم أبالي لم أحرك ساكناً..

لمعت دمعة في عينيها.. أخفتها عني..

لكن ذلك لم يؤثرعلي..

أصابها اليأس والإحباط..فلا أحد وقف إلى جانبها..

بعدها بفتره ليست بالقصيره انتقلت إلى منطقة اخرى..

بعدما تركت لي رسالة تلومني وتعاتبني جراء تقصيري

في حق صداقتها..

ندمت حيث لاينفع الندم..

وبكيت حيث لاتفيد الدموع..

لانشعر بقيمة الشئ إلا عندما نفقده..

تعلمت من هذه الصديقة..

أعطتني درساً في الحياة..

علمتني معنى الصداقه..!!

علمتني أن السعادة هي إسعاد الأخرين..

ورسم ابتسامة على شفاة ذابلة..

>>أعذريني صديقتي كم كنت مخطئية<<




هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

رووووووووعة كروووعة كاتبتها..:)

جود الحزن يقول...

عزيزتي...

بنت الشريعه

اشكرك والرائع هو ان اجد قلمك هنا

في مدونتي كل الشكر لك...